طرق طبيعية 100% لمعالجة تساقط الشعر تغنيك عن المواد الكيماوية

التسميات

 طرق طبيعية 100% لمعالجة تساقط الشعر تغنيك عن المواد الكيماوية
طرق طبيعية لمعالجة تساقط الشعرمدونة سامي سهيل - مما لا يخفى على الجميع انه كثيرا ما نجد انفسنا نعاني من مشكلات تساقط الشعر، وهو ما ينذر بخطر فقدانه للأبد لدى الرجال، ولهذا يلجأ العديدون لشراء المستحضرات والكريمات التي يقال إنها تساعد في الحفاظ عليه والتي في أغلب الأحيان لا تؤثر كثيراً، معنا في هذا المقال مجموعة طرق طبيعية 100% فيما تفشل فيه المواد الكيماوية

1. تدليك فروة الرأس
يساعد في تنشيط الدورة الدموية مما يحثها على التغذية والنمو فيحول دون تساقط الشعر، ولهذا ينصح بأن تقوم بعمل تدليك للشعر مدة 3 دقائق يومياً، ولكن احرص على ألا تشد شعرك أثناء التدليك كي لا تتسبب في تساقطه وليس علاجه.

2. العلاج بالروائح والعطور
يمكن استخدام خليط من الروائح والعطور في تحفيز وتنشيط فروة الرأس، ولكي تتمكن من القيام بذلك أضف 6 نقاط من زيت اللافندر إلى 4 أونصات من زيت اللوز الدافئ (يمكن استخدام زيوت فول الصويا أو السمسم) اخلط كل المكونات السابقة جيداً إلى أن تحصل على خليط متمازج ثم ضعه على فروة رأسك مع التدليك مدة 15 إلى 20 دقيقة. بعد ذلك اغسله جيداً بالشامبو.

3. التغذية
بالنسبة للرجال، يفضل اتباع نظام غذائي قليل الدهون مما يقلل من عملية تساقط الشعر والصلع، أما اتباع نظام غذائي مليء بالدهون فقد اتضح أنه يتسبب في تسريع عميلة الصلع.


اقرأ ايضا: 
خمسة أعشاب لعلاج ظاهرة سقوط الشعر..هام جدا 
منع و علاج تساقط الشعر

 ---
علاج تساقط الشعر , علاج الشعر , تساقط الشعر , علاج تساقط الشعر بالاعشاب , علاج تساقط الشعر للرجال , اسباب تساقط الشعر , علاج تقصف الشعر , علاج تساقط الشعر
---
المصدر: مدونة سامي سهيل 
http://samysouhail.blogspot.com