تقرير: إكتشف الكلمات الأكثر بحثاً وشعبيةً في غوغل 2012

التسميات

تقرير: إكتشف الكلمات الأكثر بحثاً وشعبيةً في غوغل 2012
تقرير: إكتشف الكلمات الأكثر بحثاً وشعبيةً في غوغل 2012
مدونة سامي سهيل -  كشفت شركة "Google" ( أكبر محرك بحث في العالم) كعادتها عن أكثر المواضيع والأسماء التي بحث عنها المستخدمون في الشبكة العنكبوتية خلال عام 2012، بداية من الأحداث الرياضية حتى أسماء النجوم .

وقد نشرت الديلي ميل البريطانية تقريراً عن أكثر الأسماء والأحداث الرياضية التي شهدت عمليات بحث مكثفة في عام 2012 الذي يوشك على الانتهاء، وقد احتلت بطولة "اليورو" الأوروبية مرتبة متقدمة لتتخطى أولمبياد "لندن".
وبالطبع شهدت الأغنية الكورية لمطربها "بساي" Gangnam Style إقبالاً تاريخياً في صفحات الشبكة العنكبوتية خلال هذا العام، إلى جانب نجوم مثل الراحلة "ويتني هيوستن" وعارضة الأزياء الأسترالية "ميراندا كير".
بالنسبة لانفصالات النجوم احتل خبر طلاق النجمة "كاتي هولمز" من النجم "توم كروز"، الذي حدث الصيف الماضي، مرتبة متقدمة أيضاً، إلى جانب البحث عن شائعات انفصال المطرب "جاستن بيبر" عن المطربة " سيلينا جوميز".
وكانت أولمبياد لندن لها نصيباً كبيراً من عمليات البحث خاصة أسماء من حصلوا على ميداليات بها مثل العداءة "جيسيكا إينيس"، وقد شهدت "لندن" عمليات بحث كبرى في خرائط "غوغل" بسبب استضافتها الحدث الرياضي الكبير.
ولم تخلو عمليات البحث من أسماء لنجوم مثل "دانيال كريغ" وأحدث أفلامه Skyfall، ونجوم مثل "روبرت باتنسون" وعلاقته بالنجمة "كريستين ستيوارت".

------------------
الكلمات، الأكثر بحثا 2012 جوجل قوقل ڭوڭل ادسنس للبحث المخصص النيش ربح أكبر الكلمات في سنة 2012
.
المصدر: مدونة سامي سهيل 
http://samysouhail.blogspot.com