شرح كيفية ربط حسابك على الفيسبوك ببرنامج الاتصال Skype سكايب

التسميات

شرح كيفية ربط حسابك على الفيسبوك ببرنامج الاتصال Skype سكايب
مدونة سامي سهيل - أصبح من الممكن لكل مستخدم فيسبوك "Facebook" والذي يملك حساباً على "Skype" أن يقوم بربط الحسابين مع بعضهما، مما يجلب له عدة ميزات تمكنه من الاتصال بأصدقائه على "فيسبوك" من خلال "سكايب"، مع إمكانية قراءة منشوراته على "فيسبوك" والتعليق عليها بكل مرونة:

أولا:– اذهب إلى حساب "سكايب" واختر كلمة Contacts من شريط الأدوات الخاص، ثم اختر "فيسبوك" ((Facebook من "قوائم الاتصال" Contact lists)).

2- انقر على زر "اتصل بفيسبوك" Connect to Facebook)) على يسار الشاشة وتابع إجراءات التحقق التي ستظهر للمستخدم.


3- الآن أصبح بإمكان المستخدم مشاهدة منشورات الأصدقاء على "فيسبوك" من خلال الـ"سكايب" مع إمكانية التعليق عليها أو الإعجاب بها من خلال نقر رمز القلب، كما يمكنه تحديث قائمة أصدقائه والاتصال بهم.

4- ستظهر للمستخدم قائمة بأصدقاء الـ"فيسبوك"، يُمكن مشاهدتها من خلال الذهاب إلى لوحة "جهات الاتصال" Contacts)) على "سكايب" واختيار Facebook.

5- يُمكن للمستخدم الآن اختيار الصديق المطلوب الاتصال به، وإرسال رسالة نصية له أو إجراء دردشة أو مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو معه.


6 – يستطيع المستخدم أيضاً تغيير رسالة حالته على الـ"فيسبوك" من خلال الـ"سكايب"، وذلك بالذهاب إلى قائمة الحالة ومن ثم اختيار Facebook وتكتب ما تريد أو تغير الحالة لـ"مخفي" أو "متوفر حالياً".

المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com