تطبيقات الهاتف مجانية لمتابعة أجواء مونديال البرازيل 2014 مجانا

تطبيقات مجانية لمتابعة أجواء مونديال البرازيل 2014 مجانا
مدونة سامي سهيل - نوفر لك مجموعة تطبيقات مجانية للهواتف الذكية تجعلك على تواصل مع نتائج وأحداث بطولة كأس العالم لكرة القدم لحظة بلحظة مجانا.

1) World Soccer Finals 
تطبيق آيفون مخصص لبطولة كأس العالم فقط، يقوم بعرض المجموعات الثمانية والتشكيلات المتوقعة لكل منتخب بالإضافة إلى قائمة اللاعبين أصحاب أكبر عدد من الأهداف، بالإضافة لنتائج محتملة بحسب قوة كل فريق والعناصر الأساسية التي يعتمد عليها في المباريات المختلفة. 
للتحميل: https://itunes.apple.com/us/app/id386075145?mt=8

2) FIFA Official App
 

التطبيق الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم ولبطولة "البرازيل" 2014، حيث يتيح التطبيق للمستخدمين معرفة جداول المباريات الكاملة والنتائج الخاصة بكل مباراة والأهداف التي تم تسجيلها، جنباً إلى جنب مع إحصائيات خاصة بأكثر اللاعبين تهديفاً. 
للتحميل: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.fifa.fifaapp.android

3) ESPN FC Soccer & World Cup
 

كما يتضح من الاسم، التطبيق خاص بشبكة قنوات ESPN الرياضية، حيث يمد المشاهدين بمعلومات محدثة باستمرار حول نتائج المباريات وترتيب الفرق، والمنتخبات الأكثر حظوظاً لبلوغ المرحلة التالية، والفرق التي يتوقع مغادرتها مبكرة، والنجوم الذي يتوجب على كل مشاهد متابعتهم عن كثب لإمتاع عينيه بمهارتهم وطريقة تعاملهم مع الكرة. 
للتحميل: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.espn.fc

4) Jalvasco World Cup 2014
 

تطبيق مجاني لهواتف "أندرويد" يتضمن نفس المميزات السابق ذكرها في البرامج الأخرى ولكنه يتميز بتوفير ملخص كامل عن كل مباراة وأهم الأحداث التي شهدتها، بالإضافة للأخبار المتعلقة باللاعبين والمنتخبات المختلفة، والقدرة على معرفة نتائج نهائيات بطولات كأس العالم الماضية، لمعرفة الفرق الأكثر حظوظاً والأكثر فوزاً باللقب العالمي. 
للتحميل: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.jalvasco.football.worldcup

5) World Soccer Finals
 

تطبيق ممتاز لكل من يبحث عن جدول محمول معه يتضمن مباريات البطولة كاملة ويقوم بتنبيه للمباريات الهامة التي يجب عليه مشاهدتها، تلك هي الميزة الرئيسية للتطبيق، بجانب عرض جداول المجموعات والمنتخبات التي تترأس كل مجموعة، ومن الأكثر حظاً بينهم لبلوغ الدور الثاني، بالإضافة لآخر الأخبار والتفاصيل الدقيقة حول اللاعبين وأهم الأحداث المثارة حولهم. 
للتحميل: https://itunes.apple.com/us/app/id386075145?mt=8 
المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com

 عمليات بحث متعلقة بـ مونديال البرازيل  جدول مباريات مونديال البرازيل 2014  تصفيات مونديال البرازيل 2014  قرعة تصفيات مونديال البرازيل 2014  ملاعب مونديال البرازيل 2014  شعار مونديال البرازيل 2014